الأربعاء، 10 أغسطس 2016

تطبيق رااائع ينطق باسم المتصل سيفيدك

تطبيق رااائع ينطق باسم المتصل سيفيدك

تطبيق رااائع ينطق باسم المتصل سيفيدك

في الكثير من الحالات تكون في حالة قيادة لسيارتك أو بعيدا عن هاتفك سواءا كنت داخل الحمام أو المطبخ أو غيره من الأماكن التي تجعلك بعيدا كل البعد عن هاتفك الذكي .و فجأة يرن فتكون مجبرا على إلتقاط هاتفك لمعرفة الطرف المتصل بك .


في حالة القيادة وإن كان الأمر إجباريا ستضطر إلى التوقف للتعرّف على إسم المتصل أو ربما تخاطر وتوجه عينيك صوب هاتفك لقراءة إسم المتصل رغم أنه من الضروري التركيز على السياقة أولا . وحتى إن كنت بعيدا عنه في منزلك وكنت مثلا في انتظار مكالمة من صديقك ، فتضطر للتوجه صوب هاتفك ، والطّامة الكبرى عندما تجد المتصل غير الذي كنت تطمح في إتصاله . هنا تصاب بخيبة أمل كبيرة ، خصوصا أنك تركت شيئا مهما كنت تقوم به وتوجهت إلى هاتفك .

بعض صور من التطبيق : 



إلى هنا أكون قد أنهيت هذه التدوينة آملا من الله جل وعلى أن تفيدك وتفيد بها غيرك . لم يبقى لي إلا أن أودعك على أمل اللقاء بك في موعد آخر ، دمت بود وسلام . 

رابط التحميل : إضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة المعلومة | Almaalouma 2016